الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*وزير قطاع الأعمال العام:الانتهاء من كافة المشروعات المعطلة فوراً لارتباطها ببرنامج الحكومة الاقتصادي

المصدر: جريدة الجمهورية 13/4/2016

كتب ـ هاني صالح:

في ضوء قرارات رئيس مجلس الوزراء بضرورة حصر الأصول والمشروعات المتوقفة وتلك التي أوشكت علي الانتهاء. شدد الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام علي سرعة الانتهاء من كافة المشروعات المتوقفة أو الجاري تنفيذها وتلك التي أوشكت علي الانتهاء لارتباطها بالبرنامج الاقتصادي للحكومة وتحقيق الاستفادة القصوي من الأموال المستثمرة والعوائد المرجوة من تلك المشروعات وأكد الوزير علي ضرورة الاعتماد علي المنتجات المحلية قدر الإمكان في وسائل وأدوات التجهيز وأثاث الغرف وذلك للحد من الضغط علي العملة الأجنبية وبما يشجع المنتجات والصناعات المحلية مع مراعاة مستوي الجودة المطلوب. 

أعلن هذا الوزير عقب تفقده فندق التحرير التابع للقابضة للسياحة بميدان التحرير بطاقة فندقية 295 غرفة بتكلفة استثمارية قدرها 270 مليون جنيه والذي بدأ العمل به منذ مارس 2013 ويتم الانتهاء من كافة الأعمال والتشغيل في نهاية شهر يونيو القادم. 

ويتكون الفندق من جراج للسيارات من دورين بالإضافة إلي عدد 295 غرفة فندقية منهم عدد 18 جناح فندقي كما يحتوي الفندق علي قاعة احتفالات مؤتمرات كبري سعة 300 فرد بالإضافة إلي عدد 5 غرف اجتماعات لرجال الأعمال. كما يحتوي الفندق علي مطعم رئيسي وحمام سباحة وصالة جيم ونادي صحي بالإضافة إلي مناطق الاستقبال والصالونات. والفندق مزود بأحدث التقنيات والديكورات الحديثة وعوامل الأمن والسلامة. وقد تم توقيع عقد إدارة الفندق حيث فازت شركة شتايجنبيرجر الألمانية العالمية بعقد إدارة وتشغيل الفندق والتي تدير العديد من الفنادق الخمس نجوم في مختلف بلاد العالم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع